بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد و اياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين امين اسألكم بمن تعبدون ان تدعوا بالمغفرة و ان تقرؤا الفاتحة على ضحايا العبارة

٣/٠٦/٢٠٠٦

http://arabic.aad-online.org/modules.php?name=News&file=article&sid=331&mode=thread&order=0&thold=0


إنقاذ 300 ناجي من ركاب العبارة التي غرقت في البحر الأحمر


المصدر: www.walla.co.il
ردود الافعال الإسرائيلية 4/2/2006 بقلم: هيئة تحرير الموقعوصل عدد الذين تم إنقاذهم من العبارة التي غرقت في البحر الأحمر إلى 300 شخص. وقد عثرت فرق الإنقاذ حتى الآن على جثث حوالي 185 شخصاً من ركاب العبارة. كان الاتصال قد انقطع أمس(3/2/2006) مع العبارة "السلام 98"، عندما كانت في طريقها من ميناء ضبا في السعودية إلى ميناء سفاجا المصري.
كان معظم ركاب العبارة وعددهم 1158 راكباً، مصريين يعملون في السعودية، و99 راكباً سعودياً وستة سوريين، وأربعة فلسطينيين، وكندي، ويمني، وعماني، وسوداني، وراكب واحد من الإمارات. وصرح وزير النقل المصري محمد لطفي منصور بأن أربعة زوارق مصرية انطلقت للبحث عن ناجين. وقال منصور: "إن حرس السواحل يبذلون قصارى جهدهم". كانت العبارة المصرية السلام 98، قد غادرت ميناء ضبا السعودي في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة (يوم 2 فبراير)، وكان من المتوقع أن تصل إلى ميناء سفاجا المصري فجر اليوم التالي. وتم بناء العبارة منذ 25 عاماً، وهي ملك شركة السلام للنقل البحري.ووفقاً للتقارير، فقد انقطع الاتصال مع العبارة مساء أمس، قرب ميناء سفاجا. وقد كان في العبارة أيضاً بعض الحجاج العائدين من مكة. تعليقاتمن: شاحَر:لا يهم… أتمنى أن يكونوا جميعاً قد ماتوا،الموت للعرب.من: الموت للمصريين!!!!:تماماً كما حدث في القصة الواردة في العهد القديم، والتي تحكي عن غرقهم في البحر الأحمر، إنهم يستحقون ذلك.من: تامير:لا تسعد بسقوط أعدائك، نحن يهود ولسنا عرباً.من: الشيطان:أتمنى أن تغرق قريباً عبارة فلسطينية وعلي متنها 2000 راكب.أتمنى للشعب الفلسطيني أن يفقد في القريب العاجل عدداً مثل هذا في البحر.من: حماقة بشرية:من الضروري أن يتغذى السمك أيضاً.من: خطأ خطأ خطأ:لصاحب التعليق السابق: السمك لا يأكل الجيف.من: عقلاني:مصر دولة عنصرية!فسكانها المسلمون يعتدون على الأقباط المسيحيين الذين هم من نسل القدماء المصريين، وأصحاب الحق فيها، ويقتلونهم. فلا يجب أن يندهشوا إذن عندما تغرق لهم سفينة.من: إسرائيل:بعد كل إخلاء تقع كارثة للأعداء:وهذا ما حدث مع الولايات المتحدة أيضاً التي تعد عدواً في صورة صديق، وكذلك مع شارون، الذي يتخذ صورة الأب الشرير(1)، وحاييم رامون(2)، وتساحي هنجبي(3)، ومن يخلفهم، نعم أيها السادة، فهناك سلطة أعلى من محكمة العدل العليا، وهم أيضاً سيدفعون الثمن، ولا تنسوا أيها اليساريون الكفرة أن هناك رباً.من: زورو:كيف يعبرون عن ذلك بالعربية!!كل كلب بييجي يومه.من: ليعام:مصر دولة معادية.من: عوفاديا:كل هذا بسبب فك الارتباط، وإخلاء مستعمرة عمونا (ليس هناك أعظم من التوراة...)من: زيبوف:أشعر بالحقارة لاكتشافي أنني أنتمي لشعب يسعد لموت 1300 إنسان.من: محبطة:نحن أكثر شعوب العالم عنصرية.الشعب الذي مرَّ بكل هذه الأهوال بسبب العنصرية يرسل تعليقاته هنا في الموقع بنفس العنصرية.ــــــــــ(1) رئيس الوزراء شارون محتجز في المستشفى منذ 4 يناير 2006 حتى الآن بسبب جلطة دماغية، وهو الآن في حالة غيبوبة.(2) حاييم رامون محتجز في المستشفى منذ 31 يناير 2006 حيث تجرى له عملية قسطرة في القلب.(3) تساحي هنجبي: متورط في قضايا فساد ورشوة وسيقدم للمحاكمة.

أرسل يوم الأربعاء 15 فبراير 2006 بواسطة AAD